TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

محافظ شمال سيناء: بذل قصاري الجهد لخدمة المواطن.. والملف الاقتصادي الأهم حاليًا

محافظ شمال سيناء: بذل قصاري الجهد لخدمة المواطن.. والملف الاقتصادي الأهم حاليًا
خالد مجاور

 

القاهرة- مباشر: أكد محافظ شمال سيناء خالد مجاور، بذل قصارى الجهد لتنفيذ توجيهات ورؤية القيادة السياسية والعمل على خدمة المواطنين، موجها الشكر للقيادة السياسية على الثقة الغالية وتعيينه محافظا لشمال سيناء، مشيرا إلى العمل على عدة ملفات من بينها الملف الاقتصادي والذي يعد أهم الملفات التي سيعمل عليها خلال الفترة المقبلة.

وقال محافظ شمال سيناء- خلال مؤتمر صحفي اليوم الأحد، بقاعة المؤتمرات في ديوان عام المحافظة- إن مصر دولة قوية تقف على أرض صلبة برغم التهديدات التي تحيط بها على كافة الاتجاهات الاستراتيجية، وإن القيادة السياسية تعي هذه التهديدات تمامًا وتعمل على مجابهتها.

في السياق التقى محافظ شمال سيناء، اليوم، مع مديري إدارات الديوان العام للمحافظة، وذلك في قاعة المؤتمرات بالديوان العام بالعريش، ووجه جميع العاملين وخاصة العاملين بالديوان العام ببذل قصاري جهدهم في تقديم الخدمات للمواطنين، وفي إنجاز الملفات الموكلة إليهم والاهتمام بالتواصل مع المواطنين وحل المشكلات.

وفي سياق آخر، نفذت مديرية الشباب والرياضة داخل نادي اتحاد سيناء الرياضي،مشروع الخدمة العامة لشباب التطوع بمركز شباب العريش يشمل أعمال النظافة العامة بالنادي.

وتأتي هذه المبادرات التطوعية في ضوء توجيهات وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي لتحويل مراكز الشباب في المحافظات إلى وحدات ومراكز خدمة مجتمعية والمساهمة في نشر الوعي البيئي.

ويهدف المشروع إلى خلق جيل قادر على مواجهة المشاكل البيئية المحيطة، ونشر الوعي بها، والمساهمة في تحجيم الأضرار المصاحبة للتلوث البيئي مع إمكانية وضع حلول مناسبة لها، وكذلك القضاء عليه ومكافحة التغيرات المناخية وتأكيد الدور المجتمعي الذي تقوم به مراكز الشباب في خدمة المجتمع وتوعية الشباب وتعريفهم بقيمة الحفاظ على البيئة والممتلكات العامة وتطوير مراكز الشباب والأندية الرياضية والشبابية.

 

 

 

 

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

 

ترشيحات

رئيس الوزراء المصري: التنسيق مع مجلس أمناء الحوار الوطنى لاستكمال تنفيذ مخرجاته

البورصة المصرية ترتفع 0.84% ورأس المال السوقي يربح 15 مليار جنيه